"محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك
"محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك

"محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم "محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك، "محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – أعلـن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد انضمامه للريدز من أجل الاستعداد للموسم الجديد، مشدداً على محاولته تقديم موسم أفضل من الذي مضى، ومشيراً في الوقت نفسه إلى أنه يشعر بالضغط فيما يخص عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي.

وصرح محمد صلاح في تصريحات خص بها قناة ليفربول عقب الحصة التدريبية في ملعب ميشيغان: “أنا سعيد للغاية بالعودة للريدز، أشعر بالراحة قبل بداية الموسم وكتفي أصبح أفضل، لقد قضيت موسم عظيم هنا، لست وحدي فقط بل كل الفريق”.

وتابع: “عندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط حيث إنني حققت رقماً قياسياً في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي والآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل في الدوري المحلي وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من جديد”.

وواصل: “لكنها أمور لا تشعرني بالضيق، أنا فقط سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد به، لذلك سأواصل العمل بنفس الطريقة.. مباراة ليفربول يوم الأربعاء الماضي؟ الأجواء كانت رائعة خلال المباراة الأخيرة، يوجد مصريين في كل مكان، أنا سعيد بتواجدهم هنا”.

واختتم الدولي المصري تصريحاته بالحديث عن زميله الجديد نابي كيتا، حيث قال: “نابي كيتا رائع خلال التدريبات وكذلك في المباريات التي قدمها، قدم أداء جيد والجميع يتحدث عنه، يمكن للجميع رؤية إمكانياته والفوارق التي يحدثها مع مشاركته”.

شاهد أيضاً.. كلوب: مورينيو يحب الحديث عني!

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "محمد صلاح" لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360