سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري
سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري

سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري، سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري.

شبكة الفرسان ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاقة موسم جديد من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موسم جديد بطموحات جديدة وكبيرة لكل الأندية سواء الصاعدة حديثا وتسعى لدخول منطقة الأمان مبكرا أو الأندية الكبرى التي تتصارع كالعادة على قمة الترتيب ونيل اللقب.

ويبدو الموسم الجديد للدوري مشوقا وجدير بالمتابعة إذ أن هناك عدة أسباب تدفع الجماهير لمتابعة هذا الموسم عن كثب..

1- صفقات كبيرة ومنافسين جدد

فريق بيراميدز ربما يستقطب البعض لكي يرى ما يمكن أن يقدمه ذلك النادي الذي أنفق قرابة 30 مليون دولار لحسم صفقات جديدة من بينهم رباعي برازيلي يتحدث عنهم كثيرون بأنهم محور أداء الفريق.

فضلا عن حالة الجدل بشأن كون هذا النادي منافس حقيقي للكبار على القمة، أم أنه سيخطف الأضواء لفترة فقط ثم يختفي.

2- صراع جديد بين الأبيض والأحمر

في كل موسم يتجدد الصراع ما بين الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري، الذي يهيمن عليه الأهلي بشكل كبير، بينما يسعى الفريق الأبيض من خلال صفقات جديدة، لأن ينهي تلك السيطرة الحمراء، خاصة أن آمال جماهيره باتت كبيرة الآن في أن يستطيع الفريق تكرار ما فعله في موسم 2014-2015 ويحصد الثنائية

3- ما بعد كاس العالم

بطبيعة الحال تختلف الكرة العالمية تماما عن أجاء الكرة المحلية، لكن الجماهير التي تذوقت وجبة كروية دسمة في نهائيات كأس العالم، باتت متعطشة لأن تشاهد مباريات جديدة، ويبدو المنتج المحلي هو الأقرب لمتابعته الآن.

4- موسم طويل وشاق

سيكون الموسم الحالي هو الأطول في تاريخ الكرة المصرية، بأن يستمر عام كامل، وتتخلله مشاركات الأندية في عدة بطولات إقليمية وقارية، ما يعني أن المباريات ستكون مكثفة بشكل يجبر المتابع على أن يتابع ولو نسبة من مباريات هذا الموسم.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سموحة يعلن قائمته الكاملة قبل بداية الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360