قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه
قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه

قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه، قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه.

شبكة الفرسان Generated by IJG JPEG Library

استغل النجم المصري محمد صلاح جولة فريقه ليفربول بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد، من أجل تقديم لفتة طيبة تعكس دور اللاعب الإنساني وأنه لا يقتصر على التألق ونيل إعجاب الجماهير داخل الملعب فقط بل وخارجه أيضا.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي، قصة إنسانية رائعة بطلها طفل سوري يُدعى عمار، مع النجم المصري محمد صلاح.

Ammar

عمار الذي يعيش مع أسرته السورية في الولايات المتحدة الأمريكية هو طفل بعمر 16 عاما، ويعاني من ضمور في العضلات ويخضع لجلسات علاجية.

وأثناء مشاهدته إحدى مباريات الليفر في أمريكا بمشاركة صلاح، أبلغ أسرته والطبيب المعالج بأنه يريد مقابلة النجم المصري.

الطبيب أبلغه في البداية أن الأمر سيكون صعبا لكنه سيحاول ذلك.

وبالفعل تم التواصل مع صلاح الذي أبدى ترحيبه الكبيرة بأن يقوم بهذه الزيارة.

Ammar2

وتقول والدة عمار إن ابنها شغوف بالرياضة وكرة القدم ويتابع المباريات ويعشق محمد صلاح ويريد أن يكون مثله معتبرا إياه مثلا أعلى.

وقام على الفور صلاح بزيارة عمار وأسرته وألتقط الصور التذكارية مع الطفل الذي أعلـن عن سعادته الكبيرة برؤيته وأن يهدي النجم المصري قميصه.

وصرح عمار إنه لم يكن ليصدق أن يتقابل مع نجم مشهور مثل صلاح ويتحدث معه.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قصة الطفل عمار الذي أهداه "محمد صلاح" قميصه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360