نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب
نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب

نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب، نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب.

شبكة الفرسان قرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي قيد الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي في قائمة الفريق للموسم الجديد بعد اصابة النيجيري جونيور أجايي بقطع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 4 شهور.

وقرر الأهلي وضع أجايي في قائمة الانتظار بعد اتضاح غيابه فترة طويلة عن الملاعب، واستبداله بباكاماني والذي كان خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الأهلي قد وضع الرباعي الشيخ وحمودي وباكا وعمرو جمال على قائمة الانتظار قبل أن تقلب اصابة النيجيري الموازين وتعد باكا من جديد للقائمة.

وتعرض أجايي للاصابة في مباراة الأهلي أمام تاون شيب البوتسواني والتي حسمها الأحمر بهدف واحد بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجم الأهلي يعلق على اعتزال عماد متعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360