الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري
الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري

الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري، الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري.

شبكة الفرسان حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الإسكندرية في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز في موسمها الجديد 2018-2019.

تقدم الغاني بنيامين بناهيني للاتحاد السكندري في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر للمقاولون في الدقيقة 68.

وشهد اللقاء إهدار خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري لركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وحصل محمد سمير مدافع المقاولون العرب على أول بطاقة حمراء في بطولة الدوري في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يحصد الفريقين النقطة الأولى لهما في بطولة الدوري هذا الموسم.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاتحاد والمقاولون يتعادلان إيجابياً في افتتاحية الدوري المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360