نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”!
نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”!

نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”! شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”!، نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”!.

شبكة الفرسان أشارت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء إلى موافقة الفرنسي تييري هنري، مدرب منتخب بلجيكا، على تخفيض راتبه الشهري من أجل تدريب منتخب مصر الأول.

وأفادت التقارير إلى أن هنري قد طلب مبلغاً ضخماً في البداية من أجل تدريب منتخب الفراعنة إلا أنه تراجع ووافق على عرض اتحاد الكرة المصري بالحصول على 90 ألف دولار شهرياً.

كما أشارت إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد يغلي اتفاقه مع المكسيكي أجيري ويوجه قبلته نحو النجم الفرنسي السابق.

وكان هنري قد ظهر في مونديال روسيا 2018 مساعداً لمارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا.

وكان اتحاد الكرة المصري قد رفض تجديد تعاقده ع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجم الزمالك ساخراً :” لعبنا أمام بتروجت بطريقة رضا عبدالعال”!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360