كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟
كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟

كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟ شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟، كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟.

شبكة الفرسان أشاد طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت بأداء لاعبيه في التعادل السلبي مع الزمالك خلال لقاء الجولة الأولى من الدوري المصري.

وتعادل فريقا الزمالك وبتروجيت في مستهل مشوارهما بالدوري المصري على ملعب استاد الجيش بالسويس.

وصرح يحيى في تصريحات عقب المباراة إن فريقه قدم أداءً جيدا لكنه أيضا أضاع الفوز الأمر الذي يزعجه.

وتابع: “قلت للاعبين فيما بين الشوطين، ليس من الطبيعي أن نصل إلى مرمى الزمالك بـ 4 أو 5 فرص وإضاعة الفرص بهذا الشكل تهريج !”.

وأعلن أنه قبل بداية الموسم اتفق مع الإدارة على تغيير أغلب عناصر الفريق، إذا كانت هناك رغبة حقيقية في أن يقدم بتروجيت موسما جيدا.

واستطرد قائلا: “بالفعل لم يتبق من الفريق القديم سوى أحمد العجوز وشيملس بيكلي، وتم تجديد الفريق بالكامل”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كم مرة تعادل الزمالك سلبياً في الدوري المصري؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360