قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟
قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟

قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟ شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟، قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان- سقط فريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس في فخ التعادل السلبي أمام بتروجت في المباراة الافتتاحية للأبيض بمسابقة الدوري المصري.

“عبر صحيفة البيان” يرصد في التقرير التالي نتائج و أرقام المدرب السويسري مع المباراة الأولي بمسابقة الدوري مع الأندية التي تولي تدريبها.

– الخسارة مع فريق جراسهوبر زيوريخ أمام فريق آراو بنتيجة 2-1 ، في الدوري السويسري، يوم 28 يوليو 1993.

– الخسارة مع توتنهام هوتسبير من كريستال بالاس بهدف دون رد، في الدوري الانجليزي، يوم 24 نوفمبر 1997.

– التعادل مع بازل السويسري أمام لوجانو بهدف لمثله في الدوري السويسري، يوم 7 يوليو 1999.

– التعادل مع شتوتجارت أمام ماينز بنتيجة 1-1، في الدوري الألماني، يوم13 ديسمبر 2009.

– التعادل مع يانج بويز أمام بازل بنتيجة 1-1 في الدوري السويسري، يوم 16 يوليو 2011.

– الفوز مع الأهلي على هجر بنتيجة 6-1 في الدوري السعودي، يوم 16 أغسطس 2014.

– الفوز مع الأهلي  في الولاية الثانية على القادسية بنتيجة 2- صفر في 15 أكتوبر 2016، في المباراة الأولي للفريق بمسابقة الدوري السعودي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360