محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني
محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني

محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني، محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني.

شبكة الفرسان أصبح فريق طنطا قاب قوسين أو أدنى من البقاء في الممتاز أو العودة من حيث أتى، لكنه يظل متشبثا بالأمل الأخير حتى مباراة الداخلية التي ستحسم كل شيء، كما أن تعثر دجلة بالأمس أمام الأسيوطي قلب كل الحسابات.

«الأهرام سبورت» حاورت محمد جابر والشهير بالجوكر لاعب طنطا والذي صعد معه من الدرجة الثانية وظل معه موسمين، للحديث عن صعوبات الفترة الحالية ورحيل خالد عيد، بالإضافة إلى الحديث عن العروض الخاصة به من أندية الدوري، وكلمات خاصة لجماهير أبناء السيد البدوي.

أبرز ما أتي في الحوار:

 

سجلت في الإسماعيلي والزمالك وهدفي في الأهلي هو الأغلى

لدي عروض من كل أندية مصر ما عادا القطبين

أجيد اللعب في 5 مراكز والزئبقي مثلي الأعلى

هذه رسالتي إلى جماهير طنطا

في البداية.. كيف ترى فرص طنطا في البقاء بالممتاز؟

لم نفقد الأمل حتى الآن وفرصتنا في البقاء 50 % ولازال لدينا 4 مباريات بـ12 نقطة في حال الفوز بهم سننجح في البقاء، ومباراة الإنتاج الحربي المقبلة هي أهم 3 نقاط بالنسبة لطنطا، ومباراة الداخلية ستحسم مصيرنا.

لماذا تعتقد أن مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا؟

الداخلية لديه مباراة مع إنبي قبل مباراتنا مع الإنتاج، وفي حال خسارته وتحقيق الفوز في مباراة الإنتاج، سيصبح الفارق 3 نقاط فقط، والمباراة التالية لنا أمام الفريق الشرطي من سيفوز بنسبة كبيرة سيضمن البقاء.

أسباب تراجع طنطا رغم سيره في البداية بخطى ثابتة؟

في بداية الدوري كنا نؤدي بشكل جيد مع المدرب خالد عيد، حتى وصلنا إلى المركز السابع ولكننا خسرنا مباراتين متتاليتين ولم يكن لدينا الخبرة الكافية وبعدها بدأت النتائج تتراجع وازدادت أكثر برحيله.

سبب رحيل خالد عيد عن طنطا رغم البداية المتميزة؟

الكابتن خالد هو من قرر الرحيل بعد سوء النتائج وعدم التوفيق في المباريات، وترك الأمر للإدارة لاختيار مدرب آخر يقود الفريق، لكنه لم يقصر في أي شيء معنا وكذلك الإدارة برئاسة الأستاذ فايز عريبي.

تقييمك لفترة أسامه عرابي مع طنطا؟

للأسف فترة الكابتن أسامه كانت سيئة جدا رغم كونه شخصية جيدة ومدرب عالي وتعامل معنا بشكل جيد، لكنه واجه سوء توفيق بالإضافة إلى أنه لم يتعرف على إمكانيات اللاعبين بسرعة، على عكس الكابتن خالد الذي كان يعرف إمكانيتنا.

الفرق بين عيد وعرابي والنحاس؟

الثلاث مدربين لديهم مميزات وعيوب، لكن مميزاتهم عالية جدًا، والفرق البسيط بينهم أن الكابتن خالد كان يعرف اللاعبين جيدًا وظل معنا فترة طويلة منذ الممتاز ب، أما الثنائي لم يتعرفا على إمكانيتنا بسرعة.

ما هو أغلى هدف في مسيرتك الكروية؟

سجلت في الكثير من الأندية أبرزها الإسماعيلي والزمالك عن طريق ركلة جزاء، ولكن هدفي الأفضل في الأهلي المباراة الماضية وكنت أتمنى التعادل حتى تكون الفرحة فرحتين.

حقيقة مفاوضات الإسماعيلي والمصري لك؟

الحمد لله هناك أكثر من نادٍ يفاوضني وبشدة عن طريق وكيل أعمالي أحمد يحيى، أبرزها الإسماعيلي والمقاصة والمصري وإنبي وتقريبا كل أندية مصر تفاوضني ماعدا الأهلي والزمالك.

ما هي وجهتك المُقبلة بعد نهاية الموسم؟

أهم شيء الآن هو بقاء طنطا في الممتاز، لأن النادي له فضل كبير علي، وفي حال الهبوط سأدرس الرحيل لأي نادٍ، ومن الوارد أن أظل مع طنطا إذا احتاجني النادي.

من هو مثلك الأعلى محليًا وعالميًا؟

الزئبقي محمد بركات نجم النادي الأهلي في مصر، أما عالميًا الدون كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أعشق الثنائي منذ الطفولة.

ما سبب تسميتك بـ"الجوكر"؟

حينما كنت ألعب في كوم حماده في الممتاز ب، لعبت أمام طنطا واختارني الكابتن خالد مع زميلي محمد جوده، وبعدها وظفني في أكثر من مركز لعبت ظهير أيمن وجناح أيمن وهما المركزين المفضلين لي، وأحيانا صانع ألعاب ولعبت الموسم الماضي في مركز الوسط المهاجم وأيضًا ظهير أيسر. 

وجه كلمة لجماهير طنطا؟

في البداية بعتذر لهم جميعا بالنيابة عن اللاعبين وقادرين على البقاء في الممتاز، ونشكر كل الجماهير التي ساندتنا وقدمت لنا الدعم خلال الفترة الماضية.

هل انضممت للمنتخب في أي مرحلة عمرية؟

نعم انضممت لمنتخب المحليين في أكثر من معسكر ولكني لم أحصل على الفرصة للمشاركة، وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المُقبلة.

رأيك في أداء منتخب مصر وفرصة في كاس العالم؟

للأسف المنتخب لا يمتعنا ولكن مستر كوبر نجح مع اللاعبين وفرض فكره وحقق به نتائج إيجابية ووصل لكأس العالم بعد غياب طويل، ولكن أتمنى أن نؤدي بشكل جيد والمنتخب سيخرج حتما حتى لو تجاوز دور المجموعات؛ لذلك أتمنى أن نقدم كرة ممتعة.

من هو أفضل حكم في الدوري هذا العام؟

أعتقد أن الحكم محمود البناء هو أفضل حكم في الدوري هذا الموسم رغم أنه قام بتحكيم مباراة وحيدة لنا ولكنه عادل جدًا.

من هو أفضل حارس وأفضل لاعب بالدوري؟

محمد عواد هو أفضل حارس ولولا وجوده في الإسماعيلي لما وصل للمركز الحالي وغيابه أثر على الفريق، أما أفضل لاعب عبدالله السعيد لأنه قادر على صنع الفارق مع الأهلي والمنتخب ومحور الأداء.

أغرب موقف تعرضت له داخل المستطيل الأخضر؟

في احدى مباريات طنطا كان الحكم أمين عمر يدير المباراة وهو من الشخصيات التي تحب الضحك والحكم الرابع كان بجانب الحارس إسلام طارق، فقال له عمر "ما تلعب الكرة أنت بقا وخلاص بدل ما اللعب يتعطل فضحك اللاعبين".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد جابر «الجوكر»: مباراة الداخلية ستحسم مصير طنطا.. وكل أندية مصــر تفاوضني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت