تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي
تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي

تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي، تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي.

شبكة الفرسان تقام غدا الاثنين قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

وكانت مرحلة المجموعات قد انتهت بحسم 8 متأهلين ما بين متصدر ووصيف وهم، الأهلي المصري والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي وفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوي المغربي وحوريا الغيني والنجم الساحلي التونسي وبريميرو دي أوجسوتو الأنجولي.

وتقام القرعة في الثامنة من مساء الاثنين، حيث سيتم وضع متصدري المجموعات في شريحة، مقابل أصحاب المركز الثاني في شريحة أخرى.

وتتيح القرعة إمكانية إقامة مواجهة بين فريقين من نفس البلد، كما سيتم تخصيص أيضا طريق الأندية في مرحلتي نصف النهائي والنهائي من حيث الفريق صاحب الضيافة في مباراة الذهاب وأيضا مباراة الإياب.

وتقام مباراة الذهاب في دور الثمانية على أرض الفرق صاحبة المركز الثانية، بينما سيحظى المتصدر بأفضلية خوض مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تغييرات في تشكيل الأهلي المصري أمام الانتاج الحربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360