ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا
ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا

ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا، ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان-  حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي و ضيفه الانتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز المصري.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من؛ محمد الشناوي، وأحمد فتحي وساليف كوليبالي، ومحمد نجيب، وأيمن اشرف، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وأحمد حمودي، وأسلام محارب، ووليد أزارو.‎

الأهلي بدأ البحث عن هدف مبكر، في الدقيقة السادسة، تغاضى الحكم إبراهيم ضوء الدين عن احتساب ركلة جزاء لوليد أزارو، بعد إعاقته بشكل واضح من مدافع الإنتاج، معاذ الحناوي.

بعدها نشط الانتاج بعض الشئ و تدخل ديوارا بقوة مع محمد الشناوي داخل منطقة الجزاء رغم استحواذ حارس الأهلي على الكرة، إلا أن مهاجم الإنتاج لجأ إلى العنف من أجل استخلاص الكرة، واحتسب الحكم خطأ للأهلي وإنذار للشناوي.

في الدقيقة الـ39، أطلق محمود حمادة تصويبة صاروخية ارتدت من القائم الأيمن للأهلي، وتضيع أخطر فرصة للإنتاج على مدار المباراة، وأطلق أحمد فتحي تصويبة قوية مرت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني أجري كارتيرون التبديل الأول للأهلي بنزول ميدو جابر بدلاً من أكرم توفيق، و دفع مختار مختار المدير الفني للانتاج بسيد الشبراوي بدلا من محمد الغنام.

و أجري الأهلي التبديل الثاني بنزول صلاح محسن بدلا من ناصر ماهر، بعدها دفع الانتاج الحربي بنزول ويليام أوكروريكت بدلا من محمد رجب.

و في الدقيقة 65 أنقذت العارضة الانتاج الحربي من هدف مؤكد لميدو جابر.

و دفع الانتاج الحربي بالتبديل الثالث بنزول محمود كابونجا بدلا من أحمد دويدار، و رد الأهلي بالورقة الأخيرة مؤمن زكريا بديلاً لأحمد حمودي.

وألغي إبراهيم ضوء الدين هدفا لمؤمن زكريا لاعب الأهلي في مرمي الانتاج الحربي بداعي التسلل.

بعدها نشط لاعبو الأهلي هجومياً وأهدر لاعبوه الكثير من الفرص السهلة وسط تألق لعامر عامر حارس مرمي الانتاج الحربي.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن بيراميدز المتساوي معه في عدد النقاط، بينما رفع الانتاج الحربي رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ًالانتاج يعطل قطار الأهلي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360