عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز
عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز

عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز، عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز.

شبكة الفرسان رفض رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي الانتقال لصفوف نادى بيراميدز رغم ضخامة العرض المالي المقدم إليه.

وجاء رفض صبحى الانتقال لصفوف بيراميدز، نظرًا لارتباطه الشديد بجماهير الأهلي، فضلًا عن رفض صهره إكرامى المشرف على  حراس مرمى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء فكرة الانتقال لبيراميدز. 

وتواصلت إدارة بيراميدز مع رمضان صبحى من أجل ضمه خلال الانتقالات الشتوية القادمة، لكنه اعتذر، مؤكدًا على استمراره في مسيرته الاحترافية في إنجلترا.

يذكر أن بيراميدز توصل لاتفاق مع محمود حسن تريزيجيه لاعبى قاسم باشا لضمه لصفوفه في الانتقالات الشتويه القادمة مقابل 60 مليون جنيه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عروض مالية ضخمة.. مصير مختلف لصبحي وتريزيجيه من الانتقال إلى بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت