أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين
أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين

أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين، أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين.

شبكة الفرسان يعقد المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم جلسة مع لاعبي «الفراعنة» اليوم الأربعاء، بعدما تم التعارف في اليومين الماضيين بين «أجييري»، واللاعبين، فور وصولهم إلى فندق الإقامة في مدينة «برج العرب».

وسشرح «أجيري» خلال الجلسة طريقة اللعب أمام النيجر، وطريقته وأسلوبه الذي اعتمده، بعد مشاهدة عدد من الفيديوهات لمباريات الفريق المنافس، إلى جانب تعريف كل لاعب بدوره سواء فى الدفاع او الهجوم، وذلك قبل تطبيقها وتدريب اللاعبين عليها فى مران اليوم، والتى تأتى بعد مشاهدة الفريق، التسجيلات الخاصة بمباريات النيجر.

وخاض المنتخب مرانه الثانى مساء أمس بحضور المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، الذي اجتمع بالجهاز الفنى واللاعبين، مشددًا على ضرورة تجاوز أى خلافات سابقة، والتركيز فقط في المباراة المقبلة أمام النيجر، للفوز وتعويض الهزيمة أمام تونس.

وهنأ «أجييري»، وجهازه المعاون، محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى بعد تواجده فى القائمة النهائية لأفضل لاعب فى العالم مع كريستيانو رونالدو ومودريتش.

وأكد خلال جلسته مع اللاعبين أنه فخور بتدريب منتخب به لاعب بحجم محمد صلاح، مضيفًا أن ذلك يعد دافع قوي لجميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي المنتخب مع نظيره النيجر يوم السبت المقبل ببرج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية للمجموعة العاشرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أجييري يشرح خطة مواجهة النيجر في جلسة خاصة مع اللاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت