اللجنة المنظمة :  بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء
اللجنة المنظمة : بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء

اللجنة المنظمة : بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اللجنة المنظمة : بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء، اللجنة المنظمة : بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة المنظمة : بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء.

شبكة الفرسان أصبحت بطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش مهددة بالإلغاء بسبب غياب التمويل من القطاع الخاص ودون أي مساندة من القطاع الخاص او اي جهه رسميه اخري.

 

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد بذلت مجهودات خرافية خلال الفترة الماضية على صعيد كافة الإتجاهات لإنقاذ البطولة من الإلغاء وضياع اسم وسمعة مصر أمام الاتحاد الدولي للعبة، لاسيما بعد نزول البطولة على أجندة الاتحاد الدولي للإسكواش.

 

و كان من الممكن ان يستفيد اللاعبين المصريين من المشاركه في هذه البطوله و اللعب في مصر وسط جمهمورهم . جدير بالذكر ان مجموع جوائز البطوله يصل لـ103 آلف دولار و كان اللاعبين المصريين اول المستفيدين من اقامة هذة البطوله في مصر لان مجموع نقاطها قد يؤثر كثيراً علي تصنيفهم العالمي.

 

وطالبت اللجنة المنظمة للبطولة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتدخل حاسم وسريع لحل هذه الأزمة وإنقاذ الموقف، حيث أن الإلغاء من الممكن أن يؤثر على موقف مصر من استضافة أي حد حدث يخص رياضة الإسكواش خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اللجنة المنظمة : بطولة الإسكندرية للإسكواش مهددة بالألغاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت