4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان
4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان

4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان، 4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان.

شبكة الفرسان يستعد منتخب مصر لأن يقص شريط مواجهاته بالقيادة الفنية الجديدة، للمكسيكي خافيير أجيري، وذلك عندما يستضيف الفراعنة منتخب النيجر في ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كاس أمم أفريقيا 2019.

ويقود أجيري منتخب مصر بعدما تولى المهمة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عن الفراعنة بنهاية عقده عقب انتهاء مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

ولم يعرف أجيري في بداياته السابقة خلال الولايات التدريبية له، نسقا ثابتا، ما بين انتصارات أو هزائم، حيث تنوعت بداياته السابقة في التجارب التدريبية التي خاضها.

فمع منتخب بلاده “المكسيك” بولايته الأولى كمدرب له، قاد أجيري “الأزتكس” للفوز على الولايات المتحدة بهدف واحد في تصفيات كأس العالم وذلك في أول مباراة له وكانت في الأول من يوليو 2001.

ثم انتقل أجيري لتدريب أوساسونا الإسباني وفي أول مباراة له تعادل مع فياريال 2-2 على ملعب الأخير يوم الأول من سبتمبر عام 2002.

أما البداية الثالثة له فكانت مع أتلتيكو مدريد حيث قاده للفوز على راسينج سانتاندير بهدف واحد في 27 أغسطس عام 2006.

وفي الولاية التدريبة الثانية لأجيري مع المكسيك خسر أول مباراة له كانت أمام هندوراس بنتيجة 2-1 وأقيمت في 7 يونيه 2009.

وفي 22 نوفمبر 2010 عندما تولى أجيري تدريب ريال سرقسطة اكتفى بالتعادل مع خيتافي 1-1، علما بأن تلك المرحلة لم تكن الأفضل في مشوار المدرب المكسيكي حيث صادف تعثرات كثيرة في بداية تلك التجربة.

ومع إسبانيول خسر أجيري أولى مبارايته وكانت أمام إشبيلية بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الليجا في 28 نوفمبر 2012.

وانتقل أجيري لتدريب اليابان لكنه أيضا خسر المباراة الأولى له وكانت ودية أمام أوروجواي بنتيجة 2-0 في سبتمبر 2014.

ومع الوحدة الإماراتي حقق أجيري فوزا كبيرا في أول مباراة برباعية نظيفة على دبا الفجير في 20 أغسطس 2015

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 4 أمور تزيد من أهمية مباراة مصــر والنيجر في تصفيات الكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360