هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني
هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني

هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني، هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني.

شبكة الفرسان كشف هاني رمزي مساعد المدير الفني بجهاز المنتخب الوطني عن موقف يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، من الانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأكد «رمزي» في تصريحات إذاعية أن أوباما ضمن اهتمامات الجهاز الفني، لكنه في حالة ضمه سيلعب كجناح وهو ضمن 6 لاعبين يتم متابعتهم.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره النيجر بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم أول أمس السبت على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويستعد الفراعنة خلال المرحلة المقبلة لخوض مباراتي أمام سوازيلاند في الفترة من 8 إلى 16 أكتوبر في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هاني رمزي يكشف مصير أوباما من المنتخب الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت