تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش
تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش

تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش، تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش.

شبكة الفرسان خاض ثلاثي حراس مرمي الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية، علي هامش مران الفريق الأبيض الذي أقيم على ملعب «حلمي زامورا» تحت اشراف توريس مدرب الحراس.

 

وقام توريس بإحضار صدادة بلاستيكية خلال المران من أجل تدريب الحراس علي بعض الامور الفنيه المعينة.

 

كما حرص مدرب الحراس بالزمالك علي التركيز في جزء من المران علي تدريب الحراس علي سرعة رد الفعل بالنسبة للتسديدات القصيرة، حيث ظهر الثلاثي بشكل ممثز وقوي في ذلك.

 

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الخميس المقبل، في الأسيوع السادس من الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تدريبات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الْجَيْـش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت