هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم
هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم

هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم، هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم.

شبكة الفرسان عبر كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد المحترف بنادي بشيكتاش التركي عن سعادته البالغة بتتويجه باللقب الرابع مع ناديه، عقب فوزه مع فريقه بكأس السوبر التركي لكرة اليد، حيث سبق له الفوز مع بشيكتاش بالدوري والكأس وكأس السوبر، ليواصل حارس مرمى المنتخب الوطني تألقه في الملاعب الأوروبية.

وأكد كريم هنداوي أن التتويج بكأس السوبر يعد دافعا كبيرا للفريق مع بداية الموسم الجديد من الدوري، مؤكدا أن الجميع في بشيكتاش تعاهد على تقديم موسم مميز في مشوار الحفاظ على لقب الدوري التركي وكذلك الكأس، وصرح: "أسعى لتقديم موسم استثنائي باعتبار أن الموسم الحالي هو الأخير في تعاقدي مع النادي".

وتطرق هنداوي للحديث عن المنتخب الوطني لكرة اليد، مؤكدا أن الفترة المقبلة مهمة للغاية، حيث تشهد السنوات الثلاث المقبلة أحداثا مهمة على مستوى اللعبة، بداية من مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم يناير المقبل في ألمانيا والدنمارك، ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 في تونس والتي يتأهل بطلها مباشرة لأوليمبياد طوكيو في نفس العام، وبعدها الحدث الأهم وهو استضافة مصر بطولة كأس العالم للرجال في يناير 2021، كل ذلك يجعل المسئولية أكبر على الجميع لتقديم نتائج وعروض قوية تليق باسم كرة اليد المصرية، مؤكدا أن أنظار العالم كله ستتجه إلى مصر خلال السنوات القادمة بسبب استضافة نسخة 2021 من كأس العالم، وهو أمر مهم وسنعمل على أن نقدم بطولة تاريخية.

وأشار هنداوي: "منتخب مصر هو الأهم بالنسبة لي، وأحاول دائما تقديم أفضل مستوى مع فريقي بشيكتاش لكي أكون جاهزا وفي أفضل مستوياتي عندما أشارك مع المنتخب"، وأعلن: "لم نتوقع خسارة اللقب الأفريقي أمام تونس في البطولة الماضية، لذلك نسعى لمصالحة الجماهير خلال المرحلة المقبلة".

واختتم هنداوي تصريحاته بمطالبة الجماهير المصرية بمساندة المنتخب خلال الفترة المقبلة، كعادتها دائما في المناسبات الكبرى، حيث كان الجمهور دائما هو كلمة السر في المباريات والبطولات القوية، مؤكدا على ثقته في أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كببيرة لكرة اليد المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هنداوي: أسعى لتقديم موسم اسثنائي مع «يد بشيكتاش».. ومونديال مصــر 2021 البطولة الأهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت