تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير
تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير

تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير، تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير

.

شبكة الفرسان على الرغم من تبقي فترة طويلة على ميركاتو الشتاء لنادي الزمالك لكن الترشيحات بدأت مبكرًا لمسئولي القلعة البيضاء حول التعاقد مع بعض اللاعبين والمفاضلة بين نجوم محليين ومحترفين للظفر بخدمات بعضهم وسط أحقية النادي في إبرام 5 صفقات جديدة حسبما موجود في اللوائح.

ووضع مسئولو الزمالك بعض الشروط في صفقات الشتاء وجاء على رأسها أن يكون اللاعب دوليا ويمتلك خبرات كبيرة وألا يحتاج لوقت للانسجام مع اللاعبين لرغبتهم في تحقيق فائدة كبيرة منه في أسرع وقت، خاصة أن الصفقات الشتوية تكون مختلفة عن الصيفية ولا يخوض اللاعب فترة إعداد أو ما شابه ذلك.

الشرط الثاني أن يكون في المراكز التي يحتاج الفريق للتدعيم فيها فقط، وحتى إذا كان اللاعب "سوبر ستار" ويلعب في مركز يضم أكثر من نجم بالفريق فلن يتم التعاقد معه وصرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي للتخلص من صداع الدكة الذي يطارد المسئولين.

الشرط الثالث أن يكون لاعبا محليا وعدم ضم أجانب لرغبة الإدارة في بقاء كل الأجانب لنهاية الموسم الحالى وعدم رحيل أي منهم عن الفريق ومنحهم الفرصة كاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

تعرف على شروط الزمالك في نجوم يناير

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport