الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى
الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى

الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى، الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى.

شبكة الفرسان نفى فريق الزمالك عبر موقعه الرسمى الدخول فى مفاوضات مع لاعب نادى الإسماعيلى باهر المحمدى ظهير أيمن الفريق.

وأكد النادى فى بيانه نشره على موقعة الرسمى أنه لا توجد أى نية لدى النادى للتفاوض مع اللاعب فى الوقت الحالى مع كامل الاحترام للاعب فى ظل وجود 3 لاعبين مميزين فى مركزه بالفريق وهم التونسى الدولى حمدى النقاز وحازم إمام واللاعب الصاعد كماتشو.

وتابع الزمالك بيانه مؤكدا أنه لم يتم التواصل بأى صورة من الصور سواء وديا أو رسميا مع اللاعب أو وكيله، مؤكدا أن كل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح.

وأوضح البيان أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة كريستيان جروس لم يطلب حتى الآن التعاقد مع أى لاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وأن الحديث عن صفقات أو تعاقدات فى الوقت الراهن أمرا سابق لأوانه.

وفى نهاية بيانه طالب النادى من وكلاء اللاعبين والسماسرة عدم الزج باسم النادى فى مفاوضات لا أساس لها من الصحة مع أى لاعب.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك ينفى فى بيان رسمى التفاوض مع لاعب الإسماعيلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت