تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك
تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك

تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك، تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك.

شبكة الفرسان قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين منير حسن مدير لقطاع العلاقات العامة والتسويق بالزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويتولى حاليا الدكتور نبيل عبد الفتاح منصب مدير العلاقات العامة بالنادى بينما يتولي شريف إسلام منصب مدير التسويق .

وقرر المجلس دمج المنصبين فى منصب واحد على أن يتولى هذا المنصب منير حسن.

كما قرر المجلس عقد اجتماعا الأسبوع المقبل بمقر النادى من أجل مناقشة بعض الأمور المهمة داخل النادى.

يذكر ان المجلس عقد اجتماعا بشكل غير رسمى ابتعد عنه إسماعيل يوسف عضو المجلس لتواجدة خارج القاهرة.

ومن المرتقب وخلال الاجتماع المقرر عقده الاسبوع المقبل أن يحدد مجلس الإدارة موعد الإعلان عن فتح باب الترشيح على ثلاثة مقاعد فى مجلس الإدارة بعدما اعتمدت الجمعية العمومية لائحة النادي الجديدة و التي تنص على وجود 7 أعضاء في مجلس الإدارة وإلغاء منصب العضو الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على القرارات الجديدة لمجلس الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت