لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر
لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر

لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر، لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر.

شبكة الفرسان أكدت عزة زيان، رئيس لجنة المرأة بالنادي الأهلي، أهمية أن يشارك الجميع في التصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي المقرر عرضها على الجمعية العمومية يوم 28 سبتمبر الجاري ؛ نظرًا لما يمثله ذلك من عامل أساسي في رسم مستقبل «عائلة الأهلي».

وأوضحت أن مجلس الإدارة عمل على توفير كافة ما يلزم؛ لخروج اللائحة بشكل يليق بمكانة وعراقة النادي ، من خلال طرح مشروع اللائحة للنقاش والتعديل لكافة الأعضاء، والاستجابة بتنفيذ الكثير من المقترحات ، فضلًا عن وضع ترتيبات عديدة للتيسير على الجميع يوم انعقاد الجمعية العمومية.

وأشارت عزة زيان الى إن عضوات النادي عليهن مسئولية كبيرة نحو ضرورة المشاركة في التصويت على اللائحة، خاصة إن هناك الكثير من المواد والبنود التي تعمل على تعظيم دور المرأة، والكثير من المواد المتعلقة بها؛ سواء فيما يخص العضوية أو الأنشطة والاستثمار.

وشددت رئيس لجنة المرأة على ثقتها الكبيرة في وعي عضوات النادي على وجه الخصوص، والتواجد يوم 28 سبتمبر الجاري لتقرير مصير دستور عائلة الاهلي كلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لجنة المرأة تحث عضوات الأهلي على المشاركة في عمومية 28 سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت