ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز
ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز

ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز، ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز.

شبكة الفرسان صعد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى المركز الثالث بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين ، عقب تتويجه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) مساء الأحد للمرة الثالثة في مسيرته.

وقفز ديوكوفيتش ثلاثة مراكز دفعة واحدة بالتصنيف العالمي بينما تراجع الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو ، الذي خسر أمامه في النهائي ، من المركز الثالث إلى المركز الرابع.

وظل النجم الإسباني رافاييل نادال متربعا في الصدارة برصيد 8760 نقطة رغم خروجه من الدور قبل النهائي لرابع بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين الموافق العاشر من سبتمبر 2018 كما يلي :

الإسباني رافاييل نادال في المركز الأول برصيد 8760 نقطة السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 6900 نقطة الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثالث برصيد 6445 نقطة الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في المركز الرابع برصيد 5980 نقطة الألماني ألكسندر زفيريف في المركز الخامس برصيد 4890 نقطة الكرواتي مارين سيليتش في المركز السادس برصيد 4715 نقطة البلغاري جريجور ديميتروف في المركز السابع برصيد 3755 نقطة النمساوي دومينيك ثيم في المركز الثامن برصيد 3665 نقطة الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في المركز التاسع برصيد 3595 نقطة الأمريكي جون إيسنر في المركز العاشر برصيد 3470 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ديوكوفيتش بالمركز الثالث عالميًا عقب تتويجه بلقب فلاشينج ميدوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت