تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي
تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي

تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي، تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي.

شبكة الفرسان استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على موعد مباراته ضد منتخب سوازيلاند في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم 12 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراة سوازيلاند، وأرسل اتحاد الكرة خطابا اليوم إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، يخطره بموعد اللقاء، على أن يحدد الطرف الثانى موعد مواجهة الإياب أحد يومىّ 15 أو 16 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف منتخب تونس المتصدر بـ 6 نقاط، يليه منتخب سوازيلاند ويمتلك نقطة وحيدة، وهي نفس رصيد منتخب النيجر مُتذيل الترتيب.

وفاز منتخب مصر في مباراة الجولة الثانية على منتخب النيجر بسداسية نظيفة في أولي المباريات الرسمية للمكسيكي “أجيري” مدرب المنتخب الجديد، والتي اقيمت علي ملعب “برج العرب” السبت الماضي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تصريح مثير لمدافع حوريا قبل مواجهة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360