الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي
الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي

الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي، الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي.

شبكة الفرسان يستعد الفريق الكروي بالنادي الأهلي لمواجهة صعبة أمام فريق حوريا كوناكري بطل غينيا، وذلك مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي صعد لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا بعدما تصدر ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما صعد حوريا كوناكري لهذا الدور بعدما حصل على المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف الوداد البيضاوي المغربي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة.

وعلى الرغم من الفوارق الكبيرة بين الأهلي صاحب التاريخ العظيم من الإنجازات والبطولات في إفريقيا، وحوريا كوناكري الغيني الذي يمتلك لقبًا قاريًا وحيدًا هو بطولة كأس الكؤوس الأفريقية عام 1978، إلي أن هناك بعض المخاوف التي تُهدد المارد الأحمر أمام بطل غينيا في لقاء الذهاب.

ويستعرض “عبر صحيفة البيان” في هذا التقرير 3 مخاوف تُهدد الأهلي أمام حوريا كوناكري الغيني:-

1- الإصابات:

يُعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي من إصابات عديدة ضمن صفوفه قبل المواجهة المرتقبة أمام حوريا كوناكري الغيني، حيث تأكد غياب 3 لاعبين عن المباراة هم، ميدو جابر وعمرو السولية والذي يعانيان من تمزق عضلي وباتت فرص لحاقهما بمباراة الإياب ضعيفة أيضًا، ومروان محسن مهاجم الفريق والذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر ضد النيجر، بينما لم يتأكد مشاركة وليد سليمان بالمباراة نظرًا لاستمرار شكواه من آلام في الركبة.

2- قوة المنافس:
اعتقد البعض أن قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الأهلي في مواجهة مباشرة مع منافساً سهلاً، خاصة وأنه أفلت من مواجهة صعبة أمام وفاق سطيف الجزائري، ولكن بحسابات الأرقام نجد أن حوريا الغيني منافساً قويًا بالبطولة، حيث خاض بطل غينيا 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وتلقي هزيمة وحيدة أمام الوداد المغربي واستطاع جمع 9 نقاط حصل على بها المركز الثاني، وسجل 7 اهداف واستقبل مثلها، لذلك لن يكون “لقمة سائغة” للأهلي.

3- الإجهاد:
يعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي من الاجهاد الشديد بسبب تلاحم وكثرة مباريات الفريق، ولم يحصل الفريق على راحة كافية بسبب ارتباطاته بمباريات في البطولتينا لأفريقية والعربية، وكذلك مباريات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لمشاركة لاعبيه الدوليين مع منتخب مصر في معسكره الأخير والذي واجه خلاله منتخب النيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019، ويعتبر المارد الأحمر من أكثر الفرق الذي تعرضت للإجهاد، وبالتأكيد سيؤثر ذلك سلبياً على الفريق خلال المباراة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يحسم مصير كهربا ومدبولي وفتحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360