"مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!!
"مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!!

"مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!!

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم "مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!!، "مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

"مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!!

.

شبكة الفرسان - لم أتوقع ومعي الكثيرون من متابعي مباراة مصر والنيجر فى التصفيات الإفريقية، أن يقدم المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، فى أول اختبار رسمي له، بعد توليه المهمة الصعبة، على اللعب بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الجدد على التشكيلة التى احتفظت بأماكنها لسنوات عدة.. فقد دفع بباهر المحمدي نجم الإسماعيلي وأيمن أشرف مدافع الأهلى، وبدأ بأحمد المحمدي لأول مرة منذ عهد حسن شحاتة، واستعان بعلي غزال في أو استدعاء رسمي له منذ أيام شوقي غريب.. ومع ذلك نجح الرجل بامتياز يحسد عليه، وتفوق في أو ظهور، جعل الجماهير المصرية تتغنى باسمه.. ونجح الرجل العجوز فى الخروج من عباءة أسماء بعينها كانت دائمة الوجود رغم سوء مستواهم مثل علي جبر ورمضان صبحي.. واستبعد بعض النجوم الذين بدأ يأفل نجمهم وعليهم أن يعلنوا هم الاعتزال الدولي، مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي.. ورغم الاعتراف من الجميع بسهولة المهمة أمام منتخب "متواضع ومهلهل" وغير مؤهل لمجابهة لاعبين بحجم محمد صلاح أفضل لاعبي إفريقيا، ومعه نخبة من النجوم محليا وأوروبيا مثل النني وتريزيجيه وأحمد حجازي والشناوي.. فإن اللاعبين المصريين ظهروا بصورة مشرفة ومطمئنة أيضا على المستقبل الكروي في قادم الاستحقاقات....!!!!

- وما زاد من التألق المكسيكي مع الفراعنة، هو الدفع بعناصر واعدة مثل صلاح محسن نجم الأهلى والكرة المصرية، الذى أتوقع له - شرط الاستمرار في الالتزام داخل الملعب وخارجه - أن يكون أحد أفضل مهاجمي القارة الإفريقية كلها.. وكذلك استعان بالنجم الذى ظلم كثيرا مع كوبر، حسين الشحات الذى سيكون له دور كبير مع الفراعنة في الفترة المقبلة، لتمتعه بمرونة تكتيكية وبدنية رائعة تفيد أى مدرب.. وكان الحظ له دور أيضا مع أجيرى كى يظهر بهذه الصورة المميزة، وهو مواجهة النيجر وليس تونس، ليلعب مباراة بثقة عالية ستكون لها ثمارها فى المستقبل.. لكن ما لم يعجبنا جميعا هو خروج أجيري بعد المباراة وزهوه بان ما حدث كان فقط نتيجة 4 أيام عمل، وكان الأحرى به أن يرجع ما حدث لضعف المنافس أو الدفعة المعنوية الهائلة للاعبين من مسئولي الرياضة الكبار، بأنهم لا بد أن يمحوا الصورة السيئة لما ظهروا عليه فى كأس العالم.... لكن بكل تأكيد البداية جيدة والاختيارات والروح على أفضل ما يكون.. ونتمنى من أجيري بخلطته المكسيكية الحارة في أول لقاء، أن يصنع جيلا جديدا للكرة المصرية ومنتخب الفراعنة، نستطيع أن نعيد به زمن الكرة الجميلة والتى نسيناها مع مستر "فتة" أقصد كوبر، رغم النجاحات الكبيرة التى لا ينكرها إلا جاحد......!!!!

--_158711.jpg

- الظهور اللافت لباهر المحمدي مع منتخب مصر، جعل الزمالك يندم على تركه والتفريط فيه، خلال فترة إعارته من الإسماعيلي، والتى كانت بنية البيع، لكن مسئولي القلعة البيضاء وكعادتهم دائما، يفرطون فى المواهب والفلتات الكروية، رغم أن أحمد حسام ميدو المدرب الشاب، وصاحب العين الخبيرة هو من تعاقد معه، وشدد في تصريحات بالصوت والصورة على أن المحمدي سيكون أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية خلال سنوات قليلة، وهو ما يتحقق الآن، لتبدأ الحرب في الزمالك بسبب التفريط فى اللاعب، ومن الذى يتحمل المسئولية وكيل الاتهامات هنا وهناك، وبدء مفاوضات شاقة مع إداارة الدراويش، التى ستكون سعيدة فى حالة بيع اللاعب بملايين وفيرة تنقذ الخزينة التى تمر بحالة صعبة، رغم أن اللاعب ابن النادي، ولم يكلفهم الكثير.. كما أن الأهلي لن يقف مكتوف الأيدي في الصراع على اللاعب الجوكر فى خطوط الدفاع جميعها، والذى يجيد فيها بامتياز، وسيبدأ هو الآخر فى نسج خيوطه حول اللاعب لإغرائه ليكون خير بديل لأحمد فتحي الذى يتم تشبيه اللاعب فى قلعة الإسماعيلية به.. وبكل تأكيد سيكون أيضا محمد محمود نجم وادي دجلة المنضم للفراعنة والذى يتمتع بإمكانات طيبة محور الصراع بين الأحمر والأبيض، ومن ورائهما بيراميدز، الذى سيكون سلاحه الأبرز هو الأموال التى لا حصر لها لاستقطاب كل من تقع عينا قطبي الكرة المصرية عليهم.. ومعهما إسلام جابر نجم الداخلية.. لنعيد عهد الراحل العظيم جنرال الكرة المصرية، محمود الجوهري، الذى أوجد أجيالا من اللاعبين خارج الأهلي والزمالك، باتوا نجوما يشار لهم بالبنان، أمثال أحمد الكأس وهشام عبدالرسول وياسر فاروق وسمير كمونة وعبدالظاهر السقا ومحمد عمارة وياسر رضوان وغيرهم، وجميعهم من خارج الأهلي والزمالك............ ودمتم!!!!

12_759420.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

"مقتل" الأهلي والزمالك بـنكهة "الخلطة المكسيكي"!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport