مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء
مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء

مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء، مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء

.

شبكة الفرسان طلب اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، من إدارة النادي ضرورة تدعيم الفريق، بصفقات سوبر، خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن المدرب اليوناني أكد لماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، ان الفريق يحتاج للتعاقد مع صفقات سوبر، في يناير القادم، خاصة في خط الهجوم، في ظل النقص العددي الذي يعاني الفريق في هذا المركز.

واكد تاكيس جونيس، لمسئولي دجلة، ان القوام الاساسي للفريق من لاعبين صغار السن، وبالتالي لن يتحملوا ضغط المباريات في بطولة الدوري، لذا التعاقد مع بعض اللاعبين من أصحاب الخبرات.

وأشار الى انه من الصعب ان يغيير من طريقه لعبه في الوقت الحالي، لأن فترة الاعداد التي خاضها الفريق كان يتدرب على هذه الطريقة، خاصة انه اذا لعب بخطة جديدة سيحتاج اللاعبون لبعض الوقت لكي يتدربوا عليها.

يذكر ان وادي دجلة يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

مدرب دجلة يطلب صفقات سوبر في الشتاء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport