#أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014
#أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014

#أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم #أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014، #أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

#أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014

.

شبكة الفرسان زى النهاردة "14 سبتمبر 2014" الأهلى يفوز بالسوبر المصرى للمرة الثالثة على التوالى، والسابعة في تاريخه.. بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح "5/4" بعد "7" ركلات لكل فريق. 

انتهى وقت المباراة الأصلى بتعادل الفريقين سلبيا، والتى كان يديرها الحكم محمد فاروق للمرة الثالثة على التوالى.

سجل للأهلى محمد نجيب، وباسم على، وسعد الدين سمير، وصبرى رحيل، ومحمد رزق، بعد أن أهدر أحمد عبدالظاهر، ووليد سليمان أول ركلتين.

بينما سجل للزمالك كل من محمد عبدالشافى، وخالد قمر، وعمر جابر، وأحمد توفيق، بينما أهدر كل من أحمد سمير، ومحمد كوفى، وإبراهيم صلاح.

زى النهاردة عام "2008" تعادل الزمالك مع الأهلى بهدفين لكل فريق، في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، تقدم للأهلى فلافيو في الدقيقة التاسعة، وتعادل الزمالك عن طريق جمال حمزة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وفى الشوط الثانى تقدم الزمالك عن طريق الغانى جونيور أجوجو في الدقيقة السادسة، وأدرك محمد أبوتريكة هدف التعادل في الدقيقة "25" من عمر الشوط الثاني. . ليرفع الأهلى رصيده إلى "11" نقطة ويضمن تأهله إلى نصف نهائى البطولة للمرة الرابعة على التوالى، بينما تضاءلت حظوظ الزمالك في الصعود بعد أن وصل رصيده إلى النقطة الخامسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

#أرشيف_اليورو: الأهلى بطل السوبر المصرى 2014

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport