ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير
ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير

ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير، ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير.

شبكة الفرسان واصل لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط تصدرهم لقمة مجموعة الصعيد عقب مواصلة سلسلة انتصاراتهم المتتالية بالفوز علي فريق تخليص أسوان بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما عصر امس بملعب ديروط ضمن مباريات الأسبوع الخامس بالقسم الثاني لمجموعة الصعيد .

وجاءت المباراة قوية للغاية بين الفريقين في شوطها الاول الذي بدأ بهجوم ضاغط من قبل لاعبوا ديروط لاحراز هدف مبكرا وحسم الامور مبكرا ولكن الصلابة الدفاعية لرباعي الدفاعي الاسواني حالت دون تحقيق هدفهم وسط تجارب من مهاجمي التحرير لخطف هدف مفاجئ وأستمر اللعب سيجالا بين الفريقين إلي أن جاءت الدقيقة ٣٣ وانطلق عطيتو بكرا من الجانب الايمن وأرسلها عرضية ماكرة داخل منطقة الجزاء ارتطمت بيد مدافع تخليص أسوان ولكن الحكم أشار إلي استكمال اللعب لترتد الكورة علي حدود منطقة الجزاء لينقض عليها خالد الدكتور لاعب ديروط بقذيفة قوية سكنت الشباك وسط مشاهدة الجميع حتي حارس المرمي الذي لم يستطع ايقافها ليحضرها من داخل الشباك معلنا عن الهدف الاول لفريق ديروط وعقب الهدف تحرر لاعبوا تخليص أسوان من تراجعهم الدفاعي وبدأت يشعرون بالخطر فبادلوا ديروط هجماتهم لتنتهي الدقائق المتبقي من زمن الشوط الاول بتقدم ديروط بهدف واحد .

ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبوا تخليص أسوان بشراسة علي منتصف ملعب ديروط في محاوله مبكرة للتعويض ولكن براعة الرباعي الدفاعي لفريق ديروط بقيادة محمد رمضان حالت دون وصول للهجمات علي مرمامهم ليضطر لاعبوا تخليص أسوان لاستخدام سلاح التسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكنها لم تشكل خطورة حقيقية علي المرمي الي أن تمكن مهاجم تخليص أسوان من مراوغة مدافع ديروط ليجد نفسه منفردا بالمرمي ويضعها علي يمين الحارس معلنا عن هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ٤٠ وعقب الهدف تراجع لاعبوا التحرير مرة اخري للدفاع لتسنح فرصة لعطيتو من الجانب الايمن وتوغل بالكرة وأرسلها عرضية خطيرة وجدت أسلام عبد الراضي مهاجم ديروط الذي وضعها داخل الشباك معلنا عن العمل الثاني لفريقه في الدقيقة ٤٥ ليحتسب عقبها الحكم ٥ دقائق وقت محتسب بدل ضائع وتمر بدون خطورة علي المرميين ليطلق عقبها الحكم صافرة النهاية معلنا عن فوز فريق ديروط بهدفين مقابل هدف ليحافظ علي صدارته للمجموعة .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ديروط يواصل تصدره للقمة بفوزه علي التحرير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت