الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة
الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة

الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة، الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة.

شبكة الفرسان تمكن الفريق المصري للسباحه من تحقيق الميدالة الذهبية لسباق 4*100 متر حرة تتابع رجال في منافسات بطولة إفريقيا للكبار رقم 13 المقامة بالجزائر خلال الفترة من 10 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وتكون الفريق المصري الفائز بذهبية البطولة من:
عبد الرحمن سامح - يوسف القماش - محمد سامى - علي خلف الله

ويشارك في البطولة 238 رياضي يمثلون 31 بلدًا يتصارعون على ميداليات البطولة القارية المقامة على حمام السباحة الأولمبي 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الفريق المصرى يحرز ذهبية 100 م تتابع فى البطولة الأفريقية للسباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت