ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية
ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية

ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية، ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية.

شبكة الفرسان كشف أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك و منتخب مصر السابق، عن حقيقة الأزمة بين المصري الدولي محمد صلاح مهاجم نادي ليڤربول الإنجليزي و الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد ميدو أنه تحدث مع الوزير عن أزمة صلاح موضحاً له خبايا الأمر و أبعاد الأزمة، قائلاً :"تم تغيير قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشأن قراره بالسماح للاتحاد المحلي باستخدام صور اللاعب دون الرجوع إليه في حين أنه تم إلغاء هذا القرار منذ ثلاثة أشهر بقانون مفاده " يتوجب على الاتحاد المحلي توقيع اتفاق بينه و بين اللاعب قبل استخدام صوره  على أن يدفع له مقابل لذلك".

و تابع ميدو: "تم تطبيق هذا القانون بفرنسا و إسبانيا و إنجلترا و الدنمارك و تم تغيير عقود اللاعبين متضمنة التغييرات الجديدة بقوانين الفيفا".

واختتم: "صلاح مثقف و يواكب كل جديد كونه لاعبا محترفا بصفوف ليڤربول بالبريميرليج و أن الاتحاد المصري يلتزم باللوائح القديمة للفيفا دون إدراج قانون الفيفا المعدل بشأن حقوق صور اللاعبين".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميدو يكشف سر لأول مرة عن أزمة صلاح و الجبلاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت