الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية
الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية

الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية، الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية.

شبكة الفرسان أستقبل النادي وفدًا من اللجنة الأولمبية، بجانب ورش العمل التي أقامها النادي طوال الفترة الماضية، وشارك فيها جميع فئات المجتمع تقريبًا.

وشدد الخطيب على دور اللجنة في التعبير عن طموحات وأفكار الجمعية العمومية من خلال لائحة أشاد بها الجميع، بعدما تم الاستماع لجميع الأفكار والاتجاهات.

و أنتشر مناخ ديمقراطي رائع خلال فترة عمل اللجنة بهدف الوصول إلى أفضل شكل للائحة, وطلب رئيس الأهلي من الإدارة التنفيذية استمرار العمل بهذا الجهد من أجل اكتمال العُرس الأهلاوي باعتماد اللائحة يوم 28 سبتمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلي يستقبل وفدًا من اللجنة الأولمبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت