الأهلي يعلن وجود 3 منافذ  للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة
الأهلي يعلن وجود 3 منافذ للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة

الأهلي يعلن وجود 3 منافذ للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهلي يعلن وجود 3 منافذ للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة، الأهلي يعلن وجود 3 منافذ للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يعلن وجود 3 منافذ للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة.

شبكة الفرسان أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وجود ثلاثة منافذ في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد؛ للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، والمقرر عرضها على الأعضاء في اجتماع الجمعية العمومية غير العادي يوم 28 سبتمبر الجاري، وأكد مرجان أن فريق العمل الخاص بالرد على كل ما يتعلق بمشروع اللائحة سيتواجد بشكل مستمر؛ للقيام بشرح كافة الأمور الخاصة بيوم انعقاد الجمعية العمومية وما يتعلق بعملية التصويت على اللائحة.

ويقوم فريق العمل المكلف بهذه المهمة بتوجيه أعضاء النادي حول كيفية القيام بعملية التصويت بسهولة، من خلال معرفة اللجنة التي سيدلي بصوته فيها عن طريق رقم العضوية؛ توفيرًا للوقت والجهد، وعملا على راحة الجميع دون الحاجة إلى البحث في الكشوفات الخاصة بالأعضاء الذين يحق لهم التصويت والمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يضم الفريق أفرادا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلي ولجنة الشباب؛ لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت، وذلك في إطار السعي نحو التيسير على الأعضاء، وتأكيدا على ما أكده خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، بأن عملية التصويت لن تستغرق أكثر من 7 دقائق؛ لضمان راحة الأعضاء خلال عملية التصويت.

وقامت اللجنة المسئولة عن ترتيبات يوم انعقاد الجمعية العمومية بعقد عدة اجتماعات؛ لوضع الرتوش الأخيرة على الخيمة التي ستشهد عملية التصويت، من خلال تجهيزها بالشكل الملائم لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الأعضاء، دون حدوث تكدس أو زحام، عن طريق تجهيز الخيمة بوسائل تكييف وتهوية ومداخل ومخارج مناسبة، مع تواجد فريق من الحماية المدنية والأمن الصناعي بما يضمن خروج عملية التصويت بالشكل الملائم الذي يليق بأعضاء الأهلي وتنفيذا لتعليمات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بخصوص الإجراءات التنظيمية ليوم الجمعية العمومية غير العادية.

وكانت اللجنة قد وضعت ترتيبات عديدة لتسهيل نقل الأعضاء إلى مقر النادي بالجزيرة، من خلال تسيير عدد كبير من الرحلات من مدينة نصر والشيخ زايد إلى الجزيرة، وحجز جراجات الأوبرا والتحرير ومحافظة القاهرة، مع تكليف عدد من أعضاء لجنة الشباب وعمال النادي للمساعدة في عملية انتظار السيارات وتسهيل الحركة المرورية في محيط مقر النادي بالجزيرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلي يعلن وجود 3 منافذ للرد على الاستفسارات المتعلقة بمشروع اللائحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت