مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز
مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز

مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز، مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز.

شبكة الفرسان طلب مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، تجديد عقده مع العجلات الحربية، خاصة وأن الفريق يقدم عروض جيدة في الدوري هذا الموسم.

وعرض مسئولو قناة بيراميدز علي إدارة نادى الإنتاج الحربي طلبا بتكليف مختار مختار، أن ينضم لقافلة المحللين للمباريات بقناة بيراميدز، لكن مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف عامر رفض هذا الأمر.

وعقد مدرب الإنتاج جلسة مع خالد مهدي مدير الكرة، وطالبه بزيادة راتبه مع النادي في ظل رفضه لعرض بيراميدز، كما أن الفريق يسير بشكل جيد وتصدر الدوري برصيد 12 نقطة متساويا مع الفرق الكبرى.

علي الجانب الاخر أوضح مهدي أنه سيعقد جلسة مع رئيس مجلس إدارة النادي اللواء أشرف عامر خلال الفترة المُقبلة، من أجل مناقشة تجديد عقد المدير الفني.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مختار مختار يطلب تعديل عقده مع الإنتاج بعد رفض عرض بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت