الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة
الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة

الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة، الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة.

شبكة الفرسان يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكـ معسكرًا مغلقا الاثنين بأحد الفنادق بالإسكندرية، في إطار الاستعداد للمباراة المُقبلة أمام سموحة.

 أتي ذلك بناء على قرار السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، الذي استقر على سفر الفريق إلى الإسكندرية يوم الاثنين المقبل للمبيت هناك.

ويلتقى الزمالك مع سموحة، يوم الثلاثاء المقبل خلال المباراة التي ستجمعهما على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره طلائع الجيشن بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بالأمس، ، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاثنين.. الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت