أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018
أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018

أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018 شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018، أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018.

شبكة الفرسان جدول مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

تُستكمل مساء الجمعة فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمانبإقامة 3 مباريات إذ يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لقاء النصر والفيصلي في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة على ان يُنقل اللقاء على قنوات السعودية الرياضية.

Dl3ppN9XsAAhz2c

 التفاصيل

ماذا قدم سامي الجابر في ولايته القصيرة مع الهلال؟

اتخذ معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، قرار مفاجئ بإعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال وتكليف الأمير محمد بن فيصل بإستلام المهمة خلفاً عنه.

Dk6HEVAX0AACgI_

وبرر تركي آل الشيخ قراره المفاجئ قائلاً:”بصفتي رئيساً للجنة الأولمبية فقد تم إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأخ سامي الجابر، وتكليفه مستشاراً للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولاً عن العلاقات الدولية”.

التفاصيل


بالارقام .. سجل باهت للرائد أمام الهلال في الدوري السعودي

حقق فريق الرائد فوزا واحدا فقط خلال مواجهاته ضد الهلال، في النسخ الماضية لبطولة دوري المحترفين السعودي، ويتطلع لتحسين سجله في المباراة المقبلة التي تجمع بينهما، الجمعة.

DOSER

ويلتقي الفريقان على استاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري، بعد فترة التوقف الدولي، لارتباط المنتخب الوطني بمعسكر تحضيري ومباراة ودية ضد نظيره البوليفي.

التفاصيل


الرائد يتحدى نجوم الهلال في ثاني جولات الدوري السعودي

يخرج فريق الهلال لخوض مواجهة قوية أمام مضيفه الرائد، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية لبطولة دوري المحترفين السعودي.

raed-he

ويسعى الرائد، لتحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم، بعد الإخفاق في الجولة الأولى، والتعادل بهدف لمثله مع الاتفاق، ويتسلح الفريق بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار أمام حامل اللقب.

التفاصيل


جوميز لاعب الهلال يحصل على جائزة أفضل لاعب في تركيا

حصل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، المحترف ضمن صفوف الهلال، على جائزة أفضل لاعب في تركيا لعام 2018، بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع ناديه السابق جالاطا سراي التركي.

jomez
وتفوق جوميز على كل من، المصري محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا، وجاري رودريجيز زميله السابق في جالاطا سراي، وإيمري أكبابا لاعب ألانيا سبور سابقا، بالإضافة إلى بوراك يلماز مهاجم طرابزون سبور.

التفاصيل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم 14/09/2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360