أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم  14/09/2018
أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 14/09/2018

أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 14/09/2018 شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 14/09/2018، أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 14/09/2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 14/09/2018.

شبكة الفرسان موعد مباراة النادي الأهلي السعودي اليوم والقنوات الناقلة

يشهد ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز مواجهة مثيرة تجمع بين أحد والأهلي اللذان يبحثان على تصحيح مسارهما في إطار الجولة الثانية ضمن فعاليات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

 DmBpZZwXoAEe7fc

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ان تذاع اللقاء بين الفريقين على قناة KSA SPORTS HD 1.

التفاصيل


جدول مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

تُستكمل مساء الجمعة فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمانبإقامة 3 مباريات إذ يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لقاء النصر والفيصلي في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة على ان يُنقل اللقاء على قنوات السعودية الرياضية.

Dl3ppN9XsAAhz2c

 التفاصيل

الأهلي وأحد يبحثان عن استعادة الثقة في الجولة الثانية بالدوري السعودي

يستأنف فريق الأهلي وأحد مسيرتهما في دوري المحترفين السعودي، حين يلتقيان في ضيافة الأخير على ملعب “الأمير محمد بن عبدالعزيز”، مساء الجمعة المقبلة، في الجولة الثانية من المسابقة، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

wehda

ويسعى كلا الفريقان لتحقيق أول فوز بالدوري هذا الموسم، بعد خسارة أحد في الجولة الأولى على ملعبه أمام النصر (1-2)، وتعادل الأهلي بهدف لمثله مع ضيفه التعاون.

التفاصيل


الأفضلية بين ميسي ورونالدو وصلت إلى السعودية!

منذ قدوم الدولي البرتغالي ،كريستيانو رونالدو، إلى ريال مدريد في صفقة قياسية قادماً من مانشستر يونايتد واعتاد متابع كرة القدم على إحداث مقارنة بينه وبين ليونيل ميسي.

ومن الصعب احداث مقارنة بين هؤلاء اللاعبين نظراً لامتلاكهما مهارة وحسابات مختلفة لجلب البطولات مع الأندية او على صعيد الألقاب الفردية.

التفاصيل


الأهلي يسلم دي سوزا سيارة وسكن

تحصل البرازيلي جوزيف دي سوزا، على جميع مطالباته التي طلبها من إدارة الأهلي فور وصوله إلآ مدينة جدة السعودية.

وانهى البرازيلي جوزيف دي سوزا، جميع الأمور التي وقفت عائقًا أمام انضمامه لفريق الأهلي.

التفاصيل

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 14/09/2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360