بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف
بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف

بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف، بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف.

شبكة الفرسان امر الرئيس عبد الفتاح السيسي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك و منتخب مصر السابق بإدارة مشروع الألف محترف.

صرح ميدو أمس في حوار تلفزيوني له على قناة "سي بي سي" ببرنامج " معكم منى الشاذلي" أن الدولة كلفته بإدارة مشروع الألف محترف التابع لوزارة الشباب و الرياضة بناءً على أوامر من الرئيس عبد الفتاح السيسي " لتوفير ما لايقل عن ٣٠٠ -٤٠٠ لاعباً جديداً مثل محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليڤربول الانجليزي و غيره من اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بقرار من رئيس الجمهورية ميدو مديرًا لمشروع الألف محترف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت