في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز
في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز

في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز، في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز.

شبكة الفرسان أصدر نادي الجونة بيانا رسميا، منذ قليل، للرد على تجاوزات أحد البرامج في قناة بيراميدز، التي تجاوزت في حق أحد اللاعبين والجهاز الفني.

وجاء نص البيان كالتالي:

يرفض نادي الجونة التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه في أحد البرامج المذاعة على قناة بيراميدز، وما حملته من عبارات مقدم البرنامج من ألفاظ لا تليق ببرنامج رياضي على شاشة قناة تدعي الحيادية.

ويجدد النادي رفضه الألفاظ التي وصف بها مقدم البرنامج المذكور لاعبي ومدرب النادي، التي لا تمت للرياضة بصلة.

ويؤكد النادي على دعمة الكامل وغير المشروط للاتحاد المصري والتحكيم.

وكان مدحت شلبي قد وجه هجومًا شديدًا لأحمد عيد عبد الملك، لاعب فريق الجونة وهشام زكريا، مديره الفني، على خلفية اعتراضاتهما الشديدة على القرارات التحكيمية في مباراة الجونة وبيراميدز التي أقيمت مساء الأربعاء.

وصرح شلبي، موجهًا حديثه لعبد الملك، خلال حلقة الخميس، من برنامج "مساء بيراميدز" الذي يقدمه عبر قناة بيراميدز، "مع الأسف أنت تخرج عن النص دائمًا، ويجب أن تعلم أنك لاعب كبير، وتقضي فترتك الأخيرة في الملاعب، وقمت بتمثيل منتخب مصر كثيرًا في وقت سابق، لكن هل من اللائق أن يبدر منك كل هذا الهرج والمرج، والإساءة لنفسك، فماذا إذا كانت المباراة جماهيرية؟".

وشدد الإعلامي الشهير، مهددًا اللاعب: "ده إنذار شديد اللهجة ليك، وأقسم بالله المرة الجاية لو عملت كده هعرض إنت قولت إيه في حق بلدك، عيب اللي إنت قولته ده وفوق، ونفس الكلام لمدربك هشام زكريا".

وفتح شلبي، في نفس الحلقة، النار على هشام زكريا، حيث علق قائلًا: "أنا افتكرت إننا في سلخانة وفيه عجل هرب وبيجري وراك، ليه التصرفات دي، لما هتتفرجوا على اللقطات دي هتخجلوا من نفسكم".

واستمر في حديثه: "إنت اتلغى عليك يا هشام هدف وضربتين جزاء لصالح بيراميدز، والطبيعي إنك تطلع خسران 4-1، إنت المفروض قدوة، والمدرب اللي ما يقدرش يسيطر على انفعالاته يبقى لا يصلح إنه يكون مدير فني، والكلام اللي بقولهولك ده أنا قولته على حسام حسن قبل كده".

وواصل شلبي انتقاده لمدرب الجونة: "هيطقلك عرق يابني، إيه المنظر ده، إنت بتعترض على إيه، لو فيه تحكيم صاحي وشايف كويس، كنت شيلت 4 يابني، وأقسم بالله ما بتكلم عشان بتلاعب بيراميدز، إحنا همنا هو الحفاظ على الهدوء في المباريات".

وأكمل: "هجبلك ليه اتحسب 6 دقائق وقت ضايع عشان ترتقي بأخلاقيات فرقتك وهضيع وقت الناس عشان خاطرك إنت ولاعيبتك، وهقسو عليك ما تزعلش مني عشان ما تفكرش تعمل ده تاني، ولو حصل من أي فريق تاني هقوله".

ولجأ شلبي، لعرض عدد من اللقطات، التي تم إهدار الوقت خلالها، ثم علق مجددًا: "خجلت من نفسك الآن هل خجلت من نفسك أم حمرة الخجل ليست موجودة؟ ده آخر إنذار ليك إنت وأحمد عيد عبد الملك، وهنشوف موقف لجنة المسابقات إيه من اللي عملتوه".

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز، التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة، خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، في بيان ناري.. الجونة يهاجم قناة بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري