بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام
بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام

بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام، بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام.

شبكة الفرسان كتب: أحمد بركات

علمت "التحرير"، أن بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، رشحوا رضا البلتاجى الحكم الدولى السابق، وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لرئاسة لجنة الحكام، التي يتولاها عصام عبد الفتاح عضو المجلس حاليًا، في ظل الأخطاء المتكررة للتحكيم والهجوم المتكرر على الحكام والجبلاية في الفترة الحالية.

ويحاول بعض مسئولي الجبلاية إقناع عصام عبد الفتاح بتقديم استقالته من رئاسة لجنة التحكيم، بعد زيـادة حدة الهجوم عليه وتواصل أخطاء التحكيم، إلا أن الأمور لم تحسم حتى الآن.

اتحاد الكرة يواجه صعوبة في استقدام الحكم الدولي السابق، أحمد الشناوي، وزميله جمال الغندور، لرئاسة اللجنة، خاصة أن الثنائي يعملان في قناتين فضائيتين، لتحليل الأخطاء التحكيمية في المباريات.

تركي آل الشيخ، كان قد فتح النار على اتحاد الكرة المصري، مساء الأربعاء الماضي، عقب مباراة بيراميدز والجونة، خلال مكالمة هاتفية، بقناة بيراميدز، قائلًا: "اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي بيراميدز على المستويين الاستثماري والرياضي".

وكتب تركي آل شيخ، خلال المباراة اعتراضًا على مستوى التحكيم، منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: «بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب»، قبل أن يضيف: «وما زال التحكيم في غيبوبة، إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب.. ده يأثر على اسم وقوة الدوري المصري».

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز، التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز، الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد أزمة بيراميدز.. رضا البلتاجي مرشحًا لرئاسة لجنة الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري