اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية
اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية

اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية، اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية.

شبكة الفرسان يعقد مسئولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، اليوم السبت، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، وذلك بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

وتنطلق أعمال الجمعية العمومية في تمام الواحدة ظهرًا بمقر الاتحاد في مدينة نصر، بحضور 9 هيئات، على أن تكتمل الجمعية بحضور 5 هيئات.

ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع مناقشة الحساب الختامي وميزانية العام الماضي، واعتمادها من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

ويتضمن الاجتماع أيضا مناقشة جدول مسابقات الموسم المحلي الجديد، والموافقة عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اليوم.. جمعية عمومية عادية لاتحاد الريشة الطائرة لمناقشة الميزانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت