رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا
رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا

رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا، رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا.

شبكة الفرسان يخوض الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي يخوض مباراة ودية اليوم السبت أمام فريق طلائع الجيش، في إطار الإستعداد لمنافسات تصفيات بطولة أفريقيا.

وتقام المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة ، حيث يستعد الفريق للسفر إلى تنزانيا؛ للمشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا للأندية.

وكان الفريق قد خاض عددا من المباريات الودية ، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة طارق خيري بتدريب اللاعبين على اللعب وسط ضغط المباريات على غرار تصفيات أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رجال سلة الأهلي يلتقون طلائع الْجَيْـش وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت