فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري
فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري

فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري، فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري.

شبكة الفرسان فرض فريق فيراري هيمنته اليوم السبت على التجربة الحرة الثالثة لسباق جائزة سنغافورة الكبرى المقرر إقامته غدا الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-0 .

وتصدر الألماني سيباستيان فيتيل التجربة الحرة الثالثة بعدما استعاد اتزانه بعد اصطدامه أمس بأحد الحوائط خلال التجربة الحرة الثانية للسباق.

وجاء زميله الفنلندي كيمي رايكونن في المركز الثاني بفارق 362ر0 ثانية علما بأنه تصدر التجربة الحرة الثانية أمس.

وحل البريطاني لويس هاميلتون سائف مرسيدس وحامل لقب البطولة في المركز الثالث بالتجربة الحرة الثالثة اليوم فيما أتي زميله فالتيري بوتاس في المركز الرابع وتبعه دانيال ريتشاردو وماكس فيرستابن سائقا ريد بول.

ويتصدر هاميلتون الترتيب العام للبطولة بفارق 30 نقطة أمام فيتيل قبل آخر سبعة سباقات من البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيراري يفرض هيمنته على التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا 1 السنغافوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت