سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم
سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم

سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم، سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم.

شبكة الفرسان يواجه الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي نظيره النصر في السابعة مساء اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا تحت زعامة الكابتن إيهاب الألفي علي نظيره وادي دجلة بنتيجة 80-12 في أولي مباريات الفريق ببطولة منطقة القاهرة التي يتطلع سيدات سلة الأهلي للحفاظ على لقبها.

يذكر ان سيدات سلة الأهلي قد حقق أمس فوزا علي الصيد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي صالة الشهداء بالنادي الأهلي بمقر الجزيرة بنتيجة 102-33.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سيدات سلة الأهلي يواجه النصر اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت