محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا
محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا

محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا، محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا.

شبكة الفرسان يجري محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجري أشعة فور عودة الفريق إلى القاهرة قادما من غينيا ، بعد مواجهة فريق هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

واشتكى اللاعب من آلام عقب المباراة التي شارك بها بديلا لسعد سمير في الشوط الثاني ، وتبين من الفحص المبدئي معاناته من جزع في أربطة الركبة.

وكان الفريق قد تعادل سلبيًا، مساء أمس الجمعة ، أمام هورويا الغيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد «28 سبتمبر» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد نجيب يجري أشعة بعد العودة من غينيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت