«أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية
«أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية

«أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية، «أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية.

شبكة الفرسان تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 تعادل مع فريق المصري، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

الأهلي استقبل هدفاً أولاً، ولكنه نجح في إدراك التعادل عن طريق عبد الجواد عبد الرحمن أحمد، ليقتسم الفريقان نقطتي المباراة.

وكان الأهلي قد خسر في مباراة الجولة الأولى أمام المقاولون العرب صفر – ٣، ثم تعادل مع سموحة في الجولة الثانية ٣ -٣، قبل أن يتعادل اليوم مع المصري، ليرفع رصيده نقطتين.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ عادل مصطفى مديرا فنيا، ويعاونه محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل، إداري الفريق، ومحمد إمام، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، إخصائي العلاج الطبيعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «أهلي 2003» يتعادل مع المصري في بطولة الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت