فحص طبي لسعد سمير
فحص طبي لسعد سمير

فحص طبي لسعد سمير شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فحص طبي لسعد سمير، فحص طبي لسعد سمير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فحص طبي لسعد سمير.

شبكة الفرسان يخضع سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي خلال الساعات القادمة؛ للاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام هورويا كوناكري الغيني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الجهاز الفني في الوقوف على درجة الإصابة بعد أن غادر اللاعب المباراة خلال الشوط الثاني بسبب معاناته من شدّ في العضلة الخلفية وفقَ التشخيص المبدئي.

وتعادل الأهلي سلبيًا، مساء أمس، أمام هورويا الغيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد «28 سبتمبر» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فحص طبي لسعد سمير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت