مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا
مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا

مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا، مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا.

شبكة الفرسان يستضيف ملعب "رادس"، فى التاسعة مساء اليوم، السبت مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الترجي والنجم الساحلي في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

وصعد الترجي للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما وصل النجم الساحلي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

ويسعى الترجي لتحقيق الفوز وتقديم عرض قوى ليستعيد ثقة جماهيره بعد النتائج المتواضعة التى حققها بالخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الأهلى بهدف والمهاجم المغربى وليد أزارو والتعادل مع تاونشيب البوتسوانى ضمن منافسات دور المجموعات، فيما ودع البطولة العربية من دور الـ32 أمام الاتحاد السكندرى.

أما النجم الساحلى فيسعى لإنهاء سلسلة تفوق الترجي في المواجهات التى جمعتهما في السنوات الأخيرة، فالفريق لم يتذوق طعم الانتصار على الترجي منذ 3 سنوات، حيث يرجع آخر فوز حققه على الترجي إلى 24 ديسمبر 2015.

وفي نفس الدور والمسابقة يحل مازيمبي الكونغولي ضيفاً على أول أغسطس الأنجولي فى السادسة مساء اليوم السبت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواجهة نارية بين النجم الساحلي والترجى بدوري أبطال أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت