إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري
إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري

إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري، إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري.

شبكة الفرسان أسامة المولد

موقع عبر صحيفة البيان- عينت إدارة نادي الاتحاد السعودي اللاعب السابق أسامة المولد ضمن الجهاز الإداري للفريق الأول مجددًا، بهدف إعادة اللاعبين لأجواء الانتصارات، بعد القبول الذي لاقاه من اللاعبين الموسم الماضي.

وصرح حسين الشريف، المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة، في تصريحات إذاعية: “أسامة المولد لن يكون مديرًا للفريق وإنما ضمن الجهاز الإداري”.

وتابع الشريف: “تسعى إدارة الاتحاد دائمًا إلى لمّ الاتحاديين حول النادي، فالاتحاد غني برجاله الأوفياء والذين لا يتأخرون أبدًا عن دعمه والوقوف معه”.

الدوري الفرنسي – المتألّقون والخائبون

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إدارة الاتحاد تعلن عودة أسامة المولد إلى الجهاز الإداري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360