مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي
مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي

مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي، مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي

.

شبكة الفرسان - اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، التي تقام في التاسعة مساء غدا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأدى الفريق مرانه الأخير على ملعب برج العرب الذي تقام عليه المباراة غدا.

- حرص امحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأخير الذي أقيم مساء اليوم على استاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة الترجي.

وكان الخطيب قد حرص على التواجد مع الفريق في فندق الإقامة، ومؤازرة اللاعبين وتوفير كافة سبل الراحة خلال معسكر الفريق المغلق الذي بدأ بالأمس.

45109437_10156497922525272_7694084356280

واطمأن رئيس الأهلي على كل الأمور الخاصة بالمباراة ورغبة جميع اللاعبين ومن قبلهم الجهاز الفني على تقديم مباراة قوية أمام بطل تونس وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة الاياب التي تقام بتونس يوم 9 نوفمبر المقبل.

ويحرص الخطيب على مؤازرة اللاعبين قبل المباريات الهامة للفريق، كما أنه ترأس بعثة الفريق خلال مباراة الترجي بدور المجموعات، والتي أقيمت بملعب رادس وفاز بها بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو.

كما وعد الخطيب لاعبي الأهلي بمكافآت مالية كبيرة حال تخطي الترجي والفوز باللقب الإفريقي التاسع في تاريخ النادي.

ahly-1666666666_614344.jpg

- أدى هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويعاني هشام محمد من الإجهاد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة الترجي، وفق ما أعلنه الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء.

- حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إخفاء ملامح تشكيل فريقه لمباراة الترجي التونسي، خلال مران الفريق مساء اليوم.

وقام كارتيرون بإخفاء ملامح التشكيل الذي ينوي خوض به المباراة، تحسبا لوجود أي أفراد من الجهاز الفني لفريق الترجي، والذي يؤدي مرانه على ملعب برج العرب عقب مران الأهلي.

000A3550_795957.jpg

- عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة سريعة مع لاعبيه، على هامش مران الفريق اليوم بملعب برج العرب، منحهم خلالها بعض التعليمات الأخيرة، استعدادا لمواجهة الترجي.

وأكد كارتيرون على لاعبيه بضرورة حفظ التعليمات التي منحها لهم وتطبيقها بشكل جيد في التدريبات من أجل تنفيذها في المباراة التي تقام مساء الجمعة.

- اهتم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجانب البدني خلال مران الفريق الأخير قبل مباراة الترجي، حيث حرص على الإشراف على التدريبات البدنية، للتأكد من جاهزية اللاعبين بدنيا قبل المباراة.

وحرص كارتيرون خلال الأيام الماضية على وضع برنامج بدني مكثف للاعبين، لمواجهة أزمة تراجع الأداء البدني مؤخرا، وخصوصا في الشوط الثاني من المباريات.

- حالة تفاؤل كبيرة سيطرت على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولاعبي الفريق، خلال المران الأخيرة قبل مواجهة الترجي، والذي أقيم اليوم.

وظهر اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة للغاية وثقة كبيرة بشان تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة خلال مباراة الغد، تسهل من المهمة في مباراة الاياب بملعب رادس بالعاصمة تونس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

مران الأهلي.. حضور بيبو.. تفاؤل كبير.. إخفاء تشكيل النهائي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport